سياسة حماية البيانات

1.الحق في العلم: يشمل ذلك إحاطته علماً بالمسوغ النظامي لجمع بياناته الشخصية والغرض من جمعها، وهوية من يجمع البيانات الشخصية وعنوان مرجعه، والجهة أو الجهات التي سيُجرى إفصاح البيانات الشخصية لها وصفتها وما إذا كانت البيانات الشخصية ستنقل أو سيفصح عنها أو ستعالج خارج المملكة، والآثار والأخطار المحتملة التي تترتب على عدم إتمام إجراء الجمع، بالإضافة إلى حقوق صاحب البيانات الشخصية
2.الحق في الوصول إلى البيانات الشخصية: ويشمل ذلك طلب نسخة من بياناته الشخصية المتوفرة لدى جهة التحكم بصيغة مقروءة وواضحة
3.الحق في طلب تصحيح البيانات الشخصية: ويشمل ذلك طلب تصحيح البيانات الشخصية المتوفرة لدى جهة التحكم، أو إتمامها، أو تحديثها
4.الحق في طلب إتلاف البيانات الشخصية: يحق لصاحب البيانات الشخصية طلب إتلاف بياناته الشخصية المتوفرة لدى جهة التحكم مما انتهت الحاجة إليه منها
5.الحق في الرجوع عن الموافقة على معالجة البيانات الشخصية: يمكن لصاحب البيانات الشخصية الرجوع عن الموافقة على معالجة بياناته الشخصية في جميع الأحوال وفي أي وقت فيما عدا الأحوال المنصوص عليها في نظام حماية البيانات الشخصية ولائحته التنفيذية.

سياسات الإسترجاع

1- ما هو المقصود بالاسترجاع؟
هي إرجاع المنتج بحالته الاصلية وفي المدة الزمنية المحددة لذلك وبعد وصوله الى مستودعاتنا وتخطيه فحص الجودة، يتم اعادة المبلغ الى حساب العميل البنكي الذي تم الطلب منه.
2- كيف أتقدم بطلب الاسترجاع؟
عبر التواصل معنا على الواتس اب و تزويدنا برقم الطلب ونوع المنتجات المراد إرجاعها و سبب الإرجاع.
3- ما هي شروط قبول طلبات الاسترجاع؟
أن يتقدم العميل بطلب الاسترجاع خلال 3 يوم منذ تاريخ استلام الطلب.
أن يكون المنتج غير مستعمل أو تعرض لأي ضرر أو اتساخ.
أن يكون المنتج غير تالف جزئياً أو كليا أو تمت إزالة أرقامه التسلسلية، أو ملصقاته، أو أي نقص من الإكسسوارات الخاصة به.
أن يعاد المنتج بنفس الحالة الأصلية المستلم بها وذلك يتضمن وجود الكرتون الأصلي الخاص بالشركة المنتجة ووجود الكرتون الحامي للكرتون الاصلي مع إحكام إغلاقهم قبل التسليم لشركة الشحن.
4- في حال قمت بإرجاع منتج مخالف لأحد شروط قبول الاسترجاع؟
نعتذر لن يتم قبول طلب الإرجاع وسيتم اعادة شحن المنتج اليك مرة اخرى مع احتساب رسوم تكلفة إعادة الشحن بقيمة 27 ريال او يتم استلامها من أحد الفروع.
5- هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
نعم هناك رسوم استرجاع يتحملها العميل وقيمتها (25%) من قيمة المنتج ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع.
6- كم تستغرق عملية إعادة المبلغ لحسابي البنكي؟
تستغرق 10 يوم عمل وتحتسب من تخطي المنتج لفحص الجودة.
7- في حال عدم استلام العميل الطلب بعد أن تم شحنه ؟
ستتم عملية إرجاع مبلغ المنتجات مخصومًا منها رسوم تكلفة الشحن (25% من قيمة المنتج) خلال 3 أيام عمل وذلك بعد استلام الفرع للشحنة من شركة الشحن.
8- في حال كان هناك نقص في الطلب؟
نعتذر عن ذلك وسوف يتم ارسال الطلب الناقص بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل.
9- في حال استخدام نقاط الولاء هل يمكن التعديل على الطلب؟
في حال استخدام نقاط ولاء لا يمكن التعديل على الطلب بالحذف أو الإضافة أو التعديل على عنوان المستلم .

الأسئلة الشائعة

1- في حال استلام قطعة خاطئة؟
في حال استلام قطعة خاطئة يرجى التواصل معنا عبر الواتس اب او الايميل.
2- في حال الرغبة بإلغاء الطلب؟
يرجى التواصل معنا عبر الواتس اب او الايميل.
3- في حال الرغبة بإلغاء الحساب لدى ريبوس كافيه؟
يؤسفنا إلغاء حسابك،ويرجى التواصل معنا عبر الواتس اب او الايميل.
معلومات الشحن والتوصيل
نهتم في ريبوس كافيه بتوصيل طلباتكم من خلال أحد مزودي الخدمات المعتمدين في المملكة، وفق المعلومات أدناه: